منتديات دريم السعودية

منتديات دريم السعودية (http://www.dreamsaudi.net/index.php)
-   صور Dreambox DM800HDPVR SIM2 (http://www.dreamsaudi.net/forumdisplay.php?f=120)
-   -   الفزعة ياشباب (http://www.dreamsaudi.net/showthread.php?t=58745)

roy 28-02-2010 08:57 PM

الفزعة ياشباب

عندي دريم 800 مدري وش جاه وضرب
المهم وديته لفني يقول لازم شريحة (فلاش)

وين القاها هذي في الرياض
علما ان الجهاز اصلي

hsharef 03-03-2010 12:35 PM

السلام عليكم

أخى الكريم ممكن المشكلة تنحل بدون تغيير شريحة الفلاش لو شرحت لنا بالتفصيل كيف حصلت المشكلة وماذا يظهر على الجهاز الان عند وصله بالكهرباء

مع تحياتى

roy 03-03-2010 12:38 PM

شاكرك اخوي ردك
الاخ مايشتغل ومكتوب على الشاشة error01 no ca found

jabrdhl 03-03-2010 01:45 PM

ولافلاش ولا فني يلعب بجهازك اولا جرب تظغط علي مفتاح التشغيل في الجهاز واشبك الكهرب وخلك ظاغط لين يظهر علي الشاشه الايبي وحمل صوره جديده واذا ماضهر الايبي حدث الجهاز عن طريق وصلة السريال وبرنامج دريم اب يحل المشكله

hsharef 03-03-2010 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jabrdhl (المشاركة 384237)
ولافلاش ولا فني يلعب بجهازك اولا جرب تظغط علي مفتاح التشغيل في الجهاز واشبك الكهرب وخلك ظاغط لين يظهر علي الشاشه الايبي وحمل صوره جديده واذا ماضهر الايبي حدث الجهاز عن طريق وصلة السريال وبرنامج دريم اب يحل المشكله

الاخ roy

جرب ما نصحك به الاخ الكريم وإن شاء الله يزبط معاك

مع تحياتى

roy 03-03-2010 03:42 PM

جربت الدريم اب ...
طبعا تحميل الفلاشة الجديدة ياخذ حوالي ساعة لكن بدون فايدة

المشلكة ان الدريم اب الخاص لـ800 مافية خيار مسح الفلاش السابق

والله الجهاز جديد توني شارية من دبي اللي كلمت فيها الوكيل بس يقول لي تعال علشان نرجعة للشركة
سوااااااااااااليف تعال دبي

hsharef 03-03-2010 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roy (المشاركة 384245)
جربت الدريم اب ...
طبعا تحميل الفلاشة الجديدة ياخذ حوالي ساعة لكن بدون فايدة

المشلكة ان الدريم اب الخاص لـ800 مافية خيار مسح الفلاش السابق

والله الجهاز جديد توني شارية من دبي اللي كلمت فيها الوكيل بس يقول لي تعال علشان نرجعة للشركة
سوااااااااااااليف تعال دبي

السلام عليكم

أخى الكريم يرجى عمل الخطوة الاولى فى هذا الرابط المرفق وخبرنى رقم الدريم لودر إلى يطلع عندك لمحاولة مساعدتك

مع تحياتى

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

jabrdhl 03-03-2010 07:11 PM

الظاهر والله العالم ان الفني هو من افسد الفلاش الداخلي بتجاربه اخي الدريم 800 الاصلي مش بالساهل تضرب الفلاش وعلشان كذا نقول افضل ترك الفلاش الداخلي علي شد بلده وتحميل الملتي بوت وفلاش خارجي والعب علي كيفك الفلاش الخارجي موجود حتي في البقاله
حاول اخي بالدريم اب واستخدم الشبكه وضع الايبي حق الجهاز اعلي من الايبي حق الكمبيوتر وحمل الصوره المرفقه انشالله يظبط معك والا الله يعينك علي دبي

hsharef 04-03-2010 12:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jabrdhl (المشاركة 384264)
الظاهر والله العالم ان الفني هو من افسد الفلاش الداخلي بتجاربه اخي الدريم 800 الاصلي مش بالساهل تضرب الفلاش وعلشان كذا نقول افضل ترك الفلاش الداخلي علي شد بلده وتحميل الملتي بوت وفلاش خارجي والعب علي كيفك الفلاش الخارجي موجود حتي في البقاله
حاول اخي بالدريم اب واستخدم الشبكه وضع الايبي حق الجهاز اعلي من الايبي حق الكمبيوتر وحمل الصوره المرفقه انشالله يظبط معك والا الله يعينك علي دبي

الاخ الكريم jabrdhlهل الدريم بوكس إلى عندك أصلى أم صينى حيث عندى سؤال سوف أسألك إياه بعد ذلك إن شاء الله
مع تحياتى

roy 06-03-2010 10:02 AM

شكرا لكم يا شباب

الحمد قبل صورة جديدة من غير فك وربط

الساعة الآن 01:12 PM.