منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > المنتديات الفضائية > منتـدى الرياضه و الدوريهات الاوربيه والقنوات الناقله لها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2015, 03:24 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post الريال يواصل مطاردة برشلونة بثلاثية بمرمى ألميريا

الريال يواصل مطاردة برشلونة بثلاثية بمرمى ألميريا



واصل ريال مدريد مطارده غريمه التقليدي برشلونه في سباق المنافسه علي لقب الدوري الإسباني لكره القدم بعدما تغلب بسهوله 3-صفر علي ضيفه الميريا في المرحله الرابعه والثلاثين للمسابقه اليوم الاربعاء.
ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز الي 82 نقطه، ليظل في المركز الثاني متاخرا بفارق نقطتين فقط عن برشلونه الذي يتربع علي الصداره، في وقت توقف رصيد الميريا عند 31 نقطه ليظل في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحله.
وافتتح الكولومبي خيمس رودريغيز التسجيل لمصلحه الريال في الدقيقه 45 عبر تسديده صاروخيه رائعه، قبل ان ياتي الهدف الثاني عبر النيران الصديقه عن طريق الارجنتيني ماورو دوس سانتوس مدافع الميريا الذي سجل بالخطا في مرماه في الدقيقه 49، في حين تكفل الفارو اربيلوا بتسجيل الهدف الثالث قبل النهايه بخمس دقائق.
ورغم الفوز الكبير للريال فانه تحقق باقل مجهود، في ظل رغبه لاعبيه في عدم الافراط في الجهد البدني قبل المواجهات المصيريه التي تنتظر الفريق في الفتره المقبله.
ويخوض الريال اربع مواجهات من العيار الثقيل، حيث يحل ضيفا علي اشبيليه بالدوري الاسباني، ثم يخرج لملاقاه يوفنتوس في ذهاب دور السته عشر بدوري ابطال اوروبا، قبل ان يستضيف فالنسيا بالدوري، ثم يلتقي يوفنتوس مجددا.
ويعد هذا هو الفوز السادس علي التوالي الذي يحققه ريال مدريد في الدوري منذ خسارته الموجعه 1-2 امام برشلونه في الكلاسيكو يوم 22 مارس/اذار الماضي.
من جانبه، واصل ايبار نتائجه المهتزه في المسابقه بعدما تلقي الخساره التاسعه عشره هذا الموسم والرابعه علي التوالي، عقب خسارته 1-3 امام مضيفه اشبيليه، ليتازم موقفه بشده في صراعه للهروب من الهبوط الي الدرجه الثانيه.
ورفع اشبيليه رصيده الي 69 نقطه ليرتقي الي المركز الرابع مجددا، في وقت تجمد رصيد ايبار عند 31 نقطه في المركز السادس عشر مؤقتا.
واستعاد سيلتا فيغو اتزانه مجددا عقب خسارته امام ريال مدريد في المرحله الماضيه بعدما تغلب 1-صفر علي ضيفه مالقه.
ورفع سيلتا فيغو رصيده الي 45 نقطه، لكنه ظل في المركز التاسع، كما توقف رصيد ملقه عند 47 نقطه في المركز السابع ليواصل نتائجه المخيبه.
1- برشلونه 84 نقطه من 34 مباراه








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll