منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > المنتديات الفضائية > منتـدى الرياضه و الدوريهات الاوربيه والقنوات الناقله لها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2015, 05:48 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post ترقب لجولة الحسم في الدوري البحرين

ترقب لجولة الحسم في الدوري البحرين



يترقب الشارع البحريني يوم الأحد 17 مايو الحالي لمعرفة بطل الدوري البحريني مع إقامة الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويبدو أن فريق المحرق هو الأقرب لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه لثلاث مواسم متتالية، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقط من أجل عودة الدوري لخزائنه عندما يواجه الرفاع الشرقي يوم الأحد على استاد البحرين الوطني في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تعادل أو فوز المحرق سيجعله يتوج رسمياً بلقب الدوري، أما في حال خسارته وفوز الحد على البحرين سيتجه المحرق والحد لمواجهة فاصلة تحددت أن تقام يوم الخميس 21 مايو الحالي على ستاد الوطني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل المحرق المباراة وهو في صدارة الترتيب العام برصيد 39 نقطة مقابل 32 نقطة للرفاع الشرقي الذي فقد المنافسة على اللقب لكنه يأمل أن يبقى في المركز الثالث المؤهل للمشاركات الخارجية الموسم القادم.
المحرق بقيادة مدربه رادان يأمل أن يعود من جديد لمنصة التتويج بتحقيق اللقب ولديه العديد من اللاعبين الجيدين مثل الحارس محمد سيد جعفر وإبراهيم المشخص وصالح عبدالحميد وجاناثان وعبدالله عبده ووليد الحيام وعبدالوهاب الصافي، فيما لدى المدرب البحريني عيسى السعدون العديد من اللاعبين مثل علي سعيد في الحراسة ومحمد عبدالله وأحمد عبدالله وعباس الساري وعباس عياد وعبدالله محمد ومحمد الرميحي وميلادين ومحمد عبدالوهاب.

وستكون أنظار فريق الحد متجه نحو ستاد الوطني لمواجهة المحرق والرفاع الشرقي، حيث يلعب الحد مع البحرين ويأمل أن يفوز فقط على ستاد خليفة حيث أن فوزه وسقوط المحرق يجعله يلتقي معه في لقاء فاصل.
ويلعب الشباب الهابط إلى مصاف أندية الدرجة الثانية مع البسيتين الساعي للبقاء في الدرجة الأولى يوم الاحد على ستاد الأهلي حيث أن الشباب جمع 8 نقاط فقط وهبط رسمياً منذ الجولة السابقة والبسيتين في المركز الثامن وتعادله أو فوزه سيبقيه رسمياً في الدرجة الاولى ولديه 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن مركز الهبوط التاسع الذي يقبع فيه البحرين برصيد 13 نقطة.

وتفتتح الجولة الأخيرة غداً السبت 16 مايو بلقاء المالكية مع الحالة على الاستاد الوطني في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث أن المباراة سيسعى فيها الفريقين لتحسين مراكزهم فقط بعيداً عن الصدارة والهبوط ولدى الحالة 18 نقطة في المركز السادس وفوزه سيبقيه في هذا المركز نظراً للفارق الكبير بينه وبين المركز الخامس المنامة (30 نقطة)، أما المالكية ففوزه سيجعله في المركز السادس ولديه الآن 17 نقطة في المركز السابع.

ويسدل الستار على الجولة الاخيرة الاثنين بلقاء قوي بين المنامة والرفاع في تمام الساعة السابعة على ستاد خليفة، ولدى الرفاع 31 نقطة في المركز الرابع ويسعى أن يبقى في هذا المركز المؤهل للمشاركة في البطولات الخارجية الموسم القادم، أما المنامة لديه 30 نقطة في المركز الخامس ويأمل الفوز والصعود لمركز أفضل خاصة أن فوزه وخسارة الشرقي ستجعله في المركز الثالث.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll