منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > المنتديات الفضائية > منتـدى الرياضه و الدوريهات الاوربيه والقنوات الناقله لها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2015, 12:58 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post انتقالات دي ماريا.. من 20 كرة لـ179 مليون يورو

انتقالات دي ماريا.. من 20 كرة لـ179 مليون يورو



ربما لم يتخيل الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أنه سيصبح أغلى لاعب كرة في التاريخ، بحساب إجمالي أسعار صفقات انتقاله، لا سيما أن أول صفقة لانتقاله لم تكن بمقابل مادي، وإنما في مقابل 20 كرة قدم، ليس أكثر.

وأدى ارتفاع قيمة صفقات انتقال دي ماريا (27 عاما) بين الأندية التي لعب بصفوفها، إلى تربعه على عرش أغلى لاعبي الكرة بالتاريخ في حال تم احتساب قيمة مجموع هذه الصفقات، التي بلغت 179 مليون يورو.
وتفوق دي ماريا على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي بلغت قيمة صفقات انتقاله بين الأندية المختلفة 169 مليون يورو، والكولومبي خايمس رودريغيز، ونجم أوروغواي وبرشلونة لويس سواريز، وأيضا الويلزي غاريث بيل.
وبدأ دي ماريا الانتقال بين الأندية عندما كان في سن السابعة، حينما انتقل من نادي مغمور يسمى "إلتوريتو" إلى "روزاريو سنترال"، مقابل 20 كرة.
وترعرع نجم المستقبل في صفوف النادي الأرجنتيني قبل أن ينتقل إلى أوروبا، وتحديدا إلى بنفيكا عام 2007، مقابل 8 ملايين يورو، ليرتفع سعره بعد 3 سنوات فقط مع النادي البرتغالي، ويحصل ريال مدريد الإسباني على خدماته نظير 33 مليون يورو.
وقبل انطلاق موسم 2014-2015 دخل اللاعب تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، إذ كان وقتها الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري، بعدما حصل مان يونايتد على خدماته نظير مبلغ قياسي، بلغ 75 مليون يورو (59.7 مليون جنيه إسترليني).
لكن هذا الرقم اكتسب بعد عام واحد أبعادا سلبية، بعدما فشل دي ماريا في حجز مقعد أساسي مع الفريق، ليتحول في نظر كثيرين إلى الصفقة الأكثر فشلا بتاريخ بريميرليغ.
واضطر مان يونايتد للاستغناء عن الأرجنتيني بعد موسم واحد فقط لينتقل إلى بطل فرنسا باريس سان جيرمان، الذي دفع 63 مليون يورو لضمه، فيما تنتظر جماهير الفريق الباريسي أن تبرهن صفقة انتقال دي ماريا عن قيمتها هذه المرة.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll