منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > قسم الكمبيوتر والأجهزة الذكية > منتدى أخبار التكنولوجيا العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2015, 06:08 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post الجيل القادم آيفون 7 بنفس سماكة الآيبود توتش

الجيل القادم آيفون 7 بنفس سماكة الآيبود توتش



على الرغم من أنه لم يتبقى إلا يومين فقط عن الإعلان عن هاتف آيفون 6S الجديد، والذي سوف يعكس آيفون 6 في المظهر، ويقول محلل من KGI السيد مينغ تشي كو نحن فعلا نتطلع إلى الآيفون الجديد بعد S6، الذي سيحمل اسم “آيفون 7” في حالة ما اتبعت آبل نفس نهج السنة الماضية في التسميات، ويقول تقرير أن الأيفون المقبل قريب جدا من نحافة آيبود توتش بقياس 6 إلى 6.5 ملم مقارنة مع الآيفون الحالي 6 و 6 بلس الذي جاء بنحافة 6.9 ملم و 7.1 ملم على التوالي.
كما أشار أيضا إلى أن الجيل المقبل من آيفون سيستخدم نفس تكنولوجيا قوة اللمس كما هو معلن عنه في آيفون 6 و 6 بلس كما استثمرت آبل هذه الميزة في أجهزتها لهذا العام.
وعلى هذا النحو يشير إلى أن آبل لن تنتقل إلى تكنولوجيا الglass في الشاشة في أي وقت قريب كما أشارت شائعات من قبل، كما يرى KGI بأنها لن تلجأ إلى دقة عرض 4K في الآيفون في المستقبل القريب.
وقد يبدو غريبا أن نتحدث عن آيفون 7 قبل أن يتم الإعلان أو الكشف عن S6، حسب جدول آبل الزمني الذي كانت تعمل به إثر الحديث عن أجيال متعددة من نفس الجهاز في نفس الوقت.
بالنسبة للمستخدمين يركزون الآن على تشكيلة المجموعة التي سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء المقبل 9 سبتمبر 2015، ومن الواضح جدا أن الهاتف سيحمل اسم آيفون 6S و 6S بلس مع الحفاظ على نفس المظهر الخارجي وتحديثات داخلية كبيرة – معالج أسرع، ترقية الكاميرا، حساس الضغط واكثر – كما نتوقع أيضا أن تكون آبل TV و آيباد برو من بين المنتجات المعلنة والتي تشكل واحدة من بين منتجاتها الرئيسة.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll