منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > المنتديات الفضائية > منتـدى الرياضه و الدوريهات الاوربيه والقنوات الناقله لها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-2015, 08:48 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Mohsen
مراقب عام بالمنتدى
 
الصورة الرمزية Mohsen
 







Mohsen غير متواجد حالياً

Mohsen is on a distinguished road
 
Mohsen is on a distinguished road
Post آرسنال يتصدر البرميرليغ "مؤقتا"

آرسنال يتصدر البرميرليغ "مؤقتا"



بفوزه على إيفرتون اقتنص آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

اقتنص آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليغ" مؤقتا بفوزه على ضيفه إيفرتون 2-1 على ملعب "الإمارات" أمام 59985 متفرجا.

وتمكن لاعبو المدرب الفرنسي آرسين فينغر من تحقيق فوزهم الرابع على التوالي، لينجح آرسنال في تصدر الترتيب لأول مرة منذ فبراير 2014، بانتظار قمة سيتي ويونايتد الأحد.

وافتتح المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو التسجيل بكرة رأسية إثر ضربة حرة من الألماني مسعود أوزيل (36)، ثم عزز المدافع مواطنه لوران كوسييلني الأرقام بعد دقيقتين في شباك الحارس الأميركي تيم هاورد إثر ضربة حرة من لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا (38)، قبل أن يقلص الدولي روس باركلي الأرقام لإيفرتون بتسديدة يسارية قوية (44).

لكن إيفرتون عجز عن معادلة الأرقام في ظل سيطرة للمدفعجية في الشوط الثاني، وأكمل الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين إثر طرد المخضرم غاريث باري لنيله إنذارين.

وأصبح جيمي فاردي ثامن لاعب يسجل في 7 مباريات على التوالي، عندما قاد ليستر سيتي إلى الفوز على ضيفه كريستال بالاس 1-صفر، ليرتقي فريق المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز إلى المركز الخامس.

ورفع الغاني أندري إيوو الضغط على مدرب أستون فيلا تيم شيروود، عندما سجل هدفا متأخرا قاد سوانسي سيتي إلى الفوز على ملعب خصمه "فيلا بارك" أمام 33324 متفرجا.

وبعدما سجل جوردان، شقيق أندري، هدف السبق لأستون فيلا (62)، عادل الأيسلندي غيلفي سيغوردسون (68) قبل أن يحسم أندري الفوز في الدقيقة 87.

وسقط نوريتش سيتي على أرضه أمام وست بروميتش صفر-1 بهدف الفنزويلي سالومون روندون (46) على ملعب "كارو رود" أمام 26983 متفرجا.

كما خسر ستوك سيتي أمام ضيفه واتفورد صفر-2 بهدفي تروي ديني (43) والسويسري المين عبدي (69) على ملعب "بريتانيا" أمام 27587 متفرجا.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll