منتديات دريم السعودية  

العودة   منتديات دريم السعودية > قسم الكمبيوتر والأجهزة الذكية > منتدى أخبار التكنولوجيا العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2019, 03:51 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
rootman
المشرف العام
 
الصورة الرمزية rootman
 







rootman غير متواجد حالياً

rootman is on a distinguished road
 
rootman is on a distinguished road
Intel تعلن رسميًا خروجها من سوق مودمات 5G المصممة للهواتف الذكية


بينما تهيمن Intel بشكل واضح على سوق معالجات الحواسيب، فإن الشركة لا تبلي البلاء الحسن في سوق الأجهزة المحمولة. كانت الشركة قد حاولت في السابق تصنيع المعالجات للأجهزة المحمولة ولكن ذلك لم يكن جيدًا. ثم بدأت شركة Intel بعد ذلك في توفير المكونات مثل رقاقات المودم للأجهزة المحمولة، مثل هواتف iPhone، وقد تردد في الأونة الأخيرة أن الشركة تعمل بالفعل لتزويد شركة آبل بمودمات 5G من أجل هواتف iPhone القادمة.

لسوء الحظ، إتضح أنه لن يكون هذا هو الحال لأن شركة Intel أعلنت أنها قررت الخروج من سوق مودمات 5G المصممة للهواتف الذكية. هذا لا يعني بأن شركة Intel ستتخلى عن سوق الأجهزة المحمولة تمامًا، فهي ذكرت أنها ستستمر في الوفاء بإلتزاماتها الحالية تجاه مودمات 4G LTE.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Intel، السيد Bob Swan، فقد صرح بالقول : ” نحن متحمسون جدًا للفرصة في 5G وتسحيب الشبكة، ولكن في قطاع الهواتف الذكية أصبح من الواضح أنه لا يوجد طريق واضح للربحية والعوائد الإيجابية. لا تزال تكنولوجيا 5G تمثل أولوية إستراتيجية في Intel، وقد طور فريقنا مجموعة قيمة من المنتجات اللاسلكية والملكيات الفكرية. إننا نقيم خياراتنا لإدراك القيمة التي أنشأناها، بما في ذلك الفرص في مجموعة واسعة من المنصات التي تتمحور حول البيانات والأجهزة في عالم 5G “.

في غضون ذلك، تأكد في وقت سابق من هذا اليوم أن آبل وكوالكوم توصلتا إلى إتفاق لتسوية فيما يتعلق بالدعاوى القضائية المستمرة، وأنه من المتوقع أن تقوم شركة كوالكوم بتزويد شركة آبل بمودمات 5G من أجل هواتف iPhone القادمة في العام 2020.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
adv helm by : llssll